التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 553 and 746.55 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Threads are 3a, left hand. Bonnet, seal retainer and gland nut are aluminum-bronze alloy. Rising stem
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
6KP36-1-HE | 2 | AX | 6 | 54716 |
TP-6KP36-1HE | 2 | AX | 6 | 54716 |
1106-220 | 2 | AX | 6 | 01496 |
M36-1-H | 2 | AX | 6 | 0ASY6 |
365-1H | 2 | AX | E | 99565 |
1W127046 | 2 | AX | 6 | 0AT62 |
10101-7PC50 | 2 | AX | 6 | 01496 |
PL911 | 2 | AX | 6 | 99565 |
1W127046 | 9 | AX | 6 | 88663 |
1106-210 | 9 | AX | 6 | 01296 |
6232-9 | 9 | AX | 6 | 01496 |
6KP36-1H | 9 | AX | 6 | 54716 |
TP-6KP36-1HE | 2 | ZZ | 6 | 32142 |
6KP36-1-HE | 2 | ZZ | 6 | 32142 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |