التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.38 and 4.563 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
6N139 | 1 | ZZ | 3 | 50434 |
5082-4371 | 1 | TX | 6 | 28480 |
1990-0545 | 1 | TX | 6 | 28480 |
3008-314 | 1 | ZZ | 6 | 05869 |
5052-567 | 1 | ZZ | 6 | 05869 |
6N139 | 1 | ZZ | 6 | 50436 |
6N139 | 1 | ZZ | 6 | 7B732 |
45.240.056 | 2 | ZG | 3 | D5272 |
303-135 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
6N139 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
HP6N139 | 2 | ZZ | 6 | 50434 |
3591238-1 | 2 | ZZ | A | 55974 |
6N139 | 9 | TX | E | 58361 |
6N139 | 9 | TX | 6 | 28480 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |