التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.54 and 0.729 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
6S6-3 | 2 | 75 | 4 | 62607 |
1513-106 | 2 | 75 | 4 | 89946 |
6S6-3-120V | 2 | 75 | 4 | 08108 |
9995473 | 2 | BD | 1 | 18876 |
401706-1 | 2 | 48 | 5 | 96214 |
6S6-3-120V | 2 | CX | E | 08805 |
363A012H03PT1 | 2 | CX | X | 79500 |
6S6-3-120V | 2 | XX | X | 24446 |
1513-106 | 2 | XX | X | 79500 |
1513106 | 2 | XX | X | 79500 |
6S6-3 | 2 | XX | X | 79500 |
956C567-6 | 2 | XX | X | 79500 |
1513106 | 2 | XX | X | 89946 |
363A012H03PT1 | 9 | CX | 4 | 11660 |
6S6-3-120V | 9 | XX | X | 24455 |
956C567-6 | 9 | XX | X | 83843 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |