التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.76 and 6.426 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
J514 | 1 | AX | E | 81343 |
NMX101816900909 | 2 | ZA | 3 | Z4117 |
2062-6-6S | 2 | AX | E | 01276 |
849-F50-06X06 | 2 | AX | E | 13174 |
849-FSO-06X06 | 2 | AX | E | 13174 |
AC-1-389 | 2 | AX | E | 46717 |
6-6 070220C | 2 | AX | E | 81343 |
2503-6-6 | 2 | AX | E | 98441 |
6SA6 | 2 | AX | F | 59257 |
10503867 | 2 | AX | 6 | 98247 |
2062-6-6S | 2 | ZA | 6 | Z4470 |
C5515X6 | 2 | AX | 6 | 79470 |
C5515X6 | 1 | ZZ | 6 | 01276 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |