التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 59.78 and 80.703 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
6X1 1-4X14 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
A-A-52599 | 1 | ZZ | 3 | 58536 |
3083 3051 | 2 | ZN | 3 | S3632 |
50193879 | 2 | AX | 6 | 57576 |
35357508 | 2 | AX | A | 33968 |
Y130327A | 2 | CT | 1 | 88032 |
1042 | 9 | AX | E | 79113 |
MILB467 | 9 | AX | 3 | 81349 |
35357508 | 9 | ZZ | A | 522L7 |
4PBA5-14 | 9 | CT | 5 | 57576 |
Y130327A | 9 | CT | 1 | 30760 |
4PBA5-14 | 9 | CT | 5 | 30760 |
Y130327A | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |