التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 58.38 and 78.813 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| SF20753F | 1 | TU | F | 14726 |
| 326-601-008 | 1 | ZZ | 5 | 62002 |
| FV2216-4B | 1 | TU | 1 | 57057 |
| 2-32562-3 | 1 | TU | 5 | 00779 |
| CV0659-002 | 1 | TU | 5 | 22915 |
| 229T1041 | 1 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
| 1561 | 2 | CX | 4 | 91967 |
| 10034305-6 | 2 | CX | 2 | 18876 |
| 32498 | 2 | CX | 4 | 00779 |
| 1561 | 9 | CX | 4 | 83330 |
| 229T1041 | 9 | 48 | 4 | 94990 |
| 10034305 | 9 | ZZ | 2 | 18876 |
| 7-32498 | 9 | CX | 5 | 00779 |
| 7-32498 | 9 | XX | X | 2H631 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |