التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 85.58 and 115.533 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 7032821 | 2 | 75 | 6 | 0B6S1 |
| LM3149 | 2 | 75 | 6 | 63793 |
| 4300 | 2 | 75 | 4 | 1HC95 |
| 6205 | 2 | ZZ | 4 | 61685 |
| 5103400 | 2 | ZZ | 4 | 94632 |
| 161130 | 2 | ZZ | 4 | 0BMG6 |
| 5-1034 | 2 | 75 | 4 | 8Z550 |
| 6436 | 9 | 75 | 4 | 61685 |
| 5263-X-DEVOKE | 2 | 75 | 6 | 80244 |
| 245721 | 9 | 75 | 6 | 32495 |
| 7032821 | 9 | 75 | 6 | 30874 |
| HH3149 | 9 | 75 | 6 | 63793 |
| 170 | 9 | 75 | 6 | 94632 |
| 261319-5 | 9 | 75 | 6 | 96238 |
| BM142 | 9 | 75 | 4 | 0BMG6 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |