التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 334.2 and 451.17 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Matl steel, ams6322; hardness rc35.0-40.0; nickel cadmium plate, ams2416 modified per pwa-s-7452, fs; length 18.090-18.102; largest od 0.740-0.760 six lands 0.4330-0.4345 in.; five grooves 0.350-0.360 in.; 0.4375-20 ns pitch dia. 0.4024-0.4050 in. One end; used on the compressor rotor-front
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
703556 | 2 | SB | 2 | 77445 |
463547 | 2 | SB | 2 | 77445 |
703556 | 2 | ZZ | 4 | 56878 |
703556 | 9 | MF | 4 | 80539 |
703556 | 9 | MF | 4 | K1678 |
703556 | 9 | MF | 4 | 10138 |
703556 | 9 | MF | 4 | K6405 |
703556 | 9 | MF | 4 | 2H886 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |