التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 642.6 and 867.51 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Welded construction; c/o the following: angle clips 2, p/n 8687280; angle, pin stop 4, p/n 8687218; bearings 6, p/n 7085470; pin.Locking 2, p/n 7085479; pocket assembly 2, p/n 7085311; pocket assembly 1, p/n 7085427; pocket assembly 1, p/n 7085428; pocket assembly 1, p/n 8687204; sleeves 2, p/n 7085480; spacer 1, p/n 11677133; stop 1, p/n 8687284
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 7085405 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
| 7085405 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
| 7085405 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
| 7085405 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
| 7085405 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
| 7085405 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |