التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 100.66 and 135.891 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A1233077G1 | 2 | SB | 2 | 05322 |
| 37675923-912 | 2 | SB | 2 | 08783 |
| C74451Z1025U123 | 2 | ZG | 3 | D1149 |
| 71-07-001-021 | 2 | ZG | 3 | D1525 |
| C74451-Z1025-U123 | 2 | ZG | 3 | D1525 |
| 77773450 | 2 | 9Z | 4 | 59661 |
| 83437400 | 9 | CX | 5 | 52849 |
| A1255430G20 | 9 | CX | 5 | 05322 |
| A1255430G7 | 9 | CX | 5 | 05322 |
| A1233077G3 | 9 | CX | 9 | 05322 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |