رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B94.2-1971 TABLE 27 | 1 | CX | 4 | 80204 |
GGG-R-180 | 1 | CX | 4 | 81348 |
588-2 | 2 | CX | 4 | 02305 |
19949 | 2 | CX | 4 | 09058 |
712-053412 | 2 | CX | 4 | 18056 |
63468 | 2 | CX | 4 | 26232 |
50-11165 4588-2 | 2 | CX | 4 | 71485 |
37649 | 2 | CX | 4 | 78197 |
22619 | 2 | CX | 4 | 41672 |
21772 | 2 | CX | 4 | 48521 |
300R-200 | 2 | CX | 4 | 09058 |
4588-2 | 2 | CX | 4 | 71485 |
50-11165 | 2 | CX | 4 | 71485 |
1683-009-2 | 2 | CX | 4 | 41672 |
37649 | 2 | CX | 4 | 42970 |
50-458 | 2 | CX | 4 | 48521 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |