التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 439.84 and 593.784 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| B94.19 TABLE 5 | 1 | CX | E | 80204 |
| 45139 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
| 717-003610 | 2 | CX | E | 18056 |
| 7023590 | 2 | CX | E | 20528 |
| 58-10146 | 2 | CX | E | 71485 |
| A570 | 2 | CX | E | 72295 |
| GGG-C-755 | 9 | CX | 4 | 81348 |
| B430 1/2 | 2 | CX | E | 71485 |
| 1809 | 9 | CX | E | 41672 |
| 52230 | 9 | CX | E | 78197 |
| 26231 | 9 | CX | E | 48521 |
| 76-309 | 9 | CX | E | 48521 |
| MS15691-31 | 9 | CX | 4 | 96906 |
| 45139 | 9 | CX | E | 13130 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |