| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 233-1 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
| M014N | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
| A340X7 | 2 | XX | X | 0E9N0 |
| X43-2 | 2 | XX | X | 0E9N0 |
| 7173 | 2 | XX | X | 51588 |
| 0R142212 | 2 | XX | X | 60380 |
| 142212 | 2 | XX | X | 60380 |
| 101323 | 2 | XX | X | 81580 |
| GR14N | 2 | XX | X | 92563 |
| X43-2 | 9 | XX | X | 31577 |
| 7173 | 9 | XX | X | 07638 |
| SC446 | 9 | XX | X | 70945 |
| XC446 | 9 | XX | X | 70945 |
| 7173 | 9 | XX | X | 87969 |
| 170101 | 9 | XX | X | 96317 |
| M712A170101 | 9 | XX | X | 12935 |
| 7173 | 9 | XX | X | 45014 |
| M014N | 9 | XX | X | 39317 |
| 233-1 | 9 | XX | X | 31435 |
| A340X7 | 9 | XX | X | 43491 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |