التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.8 and 1.08 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
71E1N941 | 1 | ZZ | 6 | 02227 |
109523 | 1 | ZZ | 5 | 26916 |
G395921-1 | 2 | TX | 1 | 95238 |
G395921-1 | 2 | TX | 1 | 95354 |
2217937 | 2 | ZK | 2 | U4338 |
401929 | 2 | 48 | 5 | 20284 |
71E1N941 | 2 | TX | A | 28687 |
G395921-1 | 9 | TX | 1 | 01714 |
C6511-3 | 2 | TX | A | 81755 |
602-18 | 2 | TX | A | 95238 |
109523 | 9 | 9Z | 2 | 15280 |
2217937 | 9 | ZK | 2 | K1384 |
401929 | 9 | 48 | 5 | 12909 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |