التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4803.162 and 6281.058 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7200AND6110 | 2 | HD | 5 | 90099 |
D15-548BPC431 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-600BPC431 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-548NPC431 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-548SPC431 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-548TPC431 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-600VPC431 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-600WPC431 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-600NPC431 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-600UPC431 | 2 | XX | X | 79500 |
H45T388-5510 | 2 | HD | 5 | 27235 |
7200 | 2 | AX | 6 | 90099 |
7200 | 9 | AX | X | 79500 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |