التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.74 and 0.999 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7224812PT1 | 1 | ZZ | 5 | 04939 |
KF82-256 | 1 | ZZ | 5 | 46384 |
13043005-1 | 2 | BD | 1 | 18876 |
11834470-1 | 2 | BF | 1 | 19200 |
136214-1 | 2 | 9Z | 2 | 37695 |
7901604-1 | 2 | KE | 2 | 93322 |
13084258 | 2 | KZ | 5 | 04939 |
KFS2-256 | 2 | KZ | 5 | 46384 |
KFS2-256 | 9 | BD | 6 | 13603 |
7224812PT1 | 9 | SE | 2 | 99971 |
15890238-0 | 2 | ZF | 5 | FAQ15 |
019155-1 | 2 | KZ | A | 17981 |
413012-14 | 2 | KZ | A | 96214 |
15890238-0 | 9 | ZF | 5 | F6151 |
04MF034-001 | 9 | KZ | A | 24587 |
13084258 | 9 | BD | 1 | 58260 |
10312921 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |