التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 597.16 and 806.166 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| SUC168 | 1 | 5 | 1KY21 | |
| 182171 | 2 | CX | 5 | 52039 |
| 57A2279 | 2 | CX | 3 | 29192 |
| CM1004 | 2 | CX | 5 | 51833 |
| A112R-RM | 2 | ZZ | 5 | 27970 |
| CF-1002-GP | 2 | CX | E | 43735 |
| 72T011 | 9 | CX | 5 | 50322 |
| SUC 168 | 9 | CX | A | 62585 |
| SUC168 | 9 | ZZ | 5 | 61100 |
| DI1004 | 9 | CX | 5 | 51833 |
| 464-10CR1-4 | 9 | ZZ | 5 | 29192 |
| C736 | 9 | KE | 1 | 50322 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |