التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 133.28 and 179.928 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Used for fuel spills. Sheets are meltblown polypropylene and are used as sorbent for hydrocarbon-based fluids off water and land
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7303 | 2 | ZZ | 5 | 0TSE1 |
T-157 | 2 | CX | 5 | 50378 |
CEP-P50-38 | 2 | ZZ | 5 | 1F5T7 |
WPK50H | 2 | ZZ | 6 | 1VNK5 |
157 | 9 | CX | 5 | 8M711 |
ZSP-78 | 9 | ZZ | 5 | 9W942 |
E50 | 9 | CX | 5 | 0FXX5 |
SPC50 | 9 | CX | 5 | 0AN94 |
TYPE 157 | 9 | CX | 5 | 50378 |
E50 | 9 | ZZ | 5 | 0K6C9 |
PB-50 | 9 | ZZ | 5 | 0RA08 |
WPB-1250 | 9 | ZZ | 5 | 0U5H6 |
ENV50 | 9 | ZZ | 5 | 0AN94 |
E50 | 9 | ZZ | 5 | 1VNK5 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |