التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.42 and 7.317 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 8210498 | 2 | CX | 1 | 72915 |
| 10015429-48 | 2 | 9Z | 2 | 18876 |
| 3130130G014 | 1 | 48 | 4 | 28527 |
| 2-31903-2 | 1 | TU | 5 | 00779 |
| 7-31903 | 2 | ZZ | 5 | 03040 |
| 36160 | 2 | 48 | 4 | 00779 |
| 31903 | 2 | 48 | 4 | 00779 |
| 7306 | 2 | 48 | 4 | 0AFL4 |
| 8177379 | 2 | 48 | 4 | 18876 |
| 8198776 | 2 | 48 | 4 | 18876 |
| A2272 | 2 | 48 | 4 | 46522 |
| BB539-10 | 2 | CX | 4 | 98410 |
| 304-0250-000 | 2 | CX | 5 | 13499 |
| BACT12AC8 | 2 | XX | X | 08903 |
| 1755628 | 2 | XX | X | 80064 |
| N17T26639-7010 | 2 | XX | X | 99993 |
| R6B-10 | 2 | CX | F | 68505 |
| GT805H14-3A | 2 | KE | 1 | 26512 |
| EP740-5 | 2 | 48 | 4 | 32537 |
| 31903 | 2 | 48 | 4 | 50870 |
| R1903S | 2 | 48 | 5 | 14726 |
| R1903SN | 2 | CX | E | 14726 |
| BB-839-10 | 2 | CX | E | 98410 |
| G360019-40 | 2 | ZZ | A | 24930 |
| 7306 | 9 | 48 | 4 | 0AF14 |
| 416-0180-018 | 2 | CX | A | 94756 |
| 205019-21 | 2 | CX | B | 37695 |
| 54772R2 | 2 | CX | B | 89346 |
| 23AM31903 | 2 | XX | X | 23382 |
| 91310 | 2 | CX | 4 | 79061 |
| EP740-5 | 2 | 48 | 4 | 83179 |
| 20596 | 2 | XX | X | 89953 |
| BACT12AC8 | 9 | CX | 5 | 81205 |
| 7-31903 | 9 | ZZ | 5 | 28726 |
| R6B-10 | 1 | ZZ | F | 24975 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |