التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 477.72 and 644.922 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
734917 | 2 | SB | 2 | 77445 |
734917 | 2 | ZZ | 2 | 1U666 |
734917 | 2 | ZZ | 2 | 2V116 |
734917 | 2 | ZZ | 2 | 06959 |
734917 | 2 | ZZ | 2 | 31340 |
734917 | 2 | ZZ | 2 | 33436 |
734917 | 2 | ZZ | 2 | 33617 |
734917 | 2 | ZZ | 2 | 51992 |
734917 | 2 | ZZ | 2 | 52661 |
734917 | 2 | ZZ | 5 | 05813 |
734917 | 2 | ZZ | 5 | 05819 |
734917 | 2 | ZZ | 5 | 33830 |
734917 | 2 | ZZ | 5 | 78570 |
734917 | 2 | ZZ | 5 | 91037 |
734917 | 2 | ZZ | 5 | 96941 |
734917 | 9 | ZZ | 5 | 3R930 |
467459 | 9 | XX | X | 77445 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |