التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.44 and 8.694 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7350934 | 2 | AX | 1 | 19207 |
412-4-6S | 2 | AX | B | 01276 |
20120-4-6 | 9 | AX | 3 | 98441 |
20122-4-6 | 9 | AX | 3 | 98441 |
326-4-6S | 9 | AX | 3 | 98441 |
20120-4-6 | 2 | ZZ | 5 | 87373 |
20122-4-6 | 2 | ZZ | 5 | 87373 |
6C5-4RMP | 2 | AX | 6 | 12190 |
2315405 | 2 | AX | 5 | 97907 |
FTG27 | 9 | AX | 3 | 93234 |
BN06-04MB | 9 | AX | 4 | 30327 |
2315405 | 9 | AX | 6 | 30379 |
4412-4-6S | 9 | AX | E | 01276 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |