| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 736-001611 | 1 | CX | 4 | 18056 |
| AAB-M | 1 | CX | 4 | 18056 |
| AAB | 1 | CX | 4 | 54251 |
| AAB | 1 | CX | 4 | 81470 |
| 33.106 | 1 | ZZ | 4 | 26462 |
| B-03 | 1 | CX | 4 | 94687 |
| HS48 | 1 | 75 | 4 | 98387 |
| G600 | 2 | CX | 4 | 26190 |
| 28503 | 2 | CX | 4 | 26462 |
| 88-25600 | 2 | CX | 4 | 54940 |
| 100869 | 2 | CX | 4 | 56922 |
| 125-B-M | 2 | CX | 4 | 59724 |
| HG12M | 2 | CX | 4 | 54940 |
| 2510 | 2 | CX | 4 | 56922 |
| 495-8000 | 9 | CX | 4 | 98387 |
| 88-25600 | 9 | CX | 4 | 28085 |
| HG12M | 9 | CX | 4 | 28085 |
| 50669 | 9 | CX | 4 | 43786 |
| Q1-M | 9 | CX | 4 | 43786 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |