التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 46.36 and 62.586 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
737NC-6272 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
737NH7119 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
737NH119 | 1 | HD | 5 | 82328 |
NH-7306 PIECE 737 | 1 | HD | 5 | 82328 |
334016 | 2 | ZZ | 5 | 0BR59 |
737NC6272 | 2 | ZZ | 5 | 0BR59 |
NC6272PC737 | 2 | ZZ | 5 | 0BR59 |
NH-7445 PIECE 737 | 2 | ZZ | 5 | 0BR59 |
334016 | 9 | HD | 1 | 82328 |
NH-7445 PIECE 737 | 9 | KZ | 5 | 82328 |
737NC6272 | 9 | XX | X | 82328 |
NC6272PC737 | 9 | XX | X | 82328 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |