التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 705.46 and 952.371 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Hudson brace hand drill
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 74-0122 | 2 | ZZ | 4 | 054A6 |
| 261041 | 2 | ZZ | 4 | 13372 |
| 261041 | 2 | ZZ | 4 | 3V374 |
| 45-2648 | 2 | ZZ | 4 | 55187 |
| NL150 | 2 | ZZ | 4 | 5DKK1 |
| NL150 | 2 | ZZ | 4 | 07TA6 |
| 26-35 | 2 | ZZ | 4 | 1R0B9 |
| 350150 | 9 | ZZ | 4 | 1SL40 |
| G-684 | 9 | ZZ | 4 | 26367 |
| 26-35 | 9 | ZZ | 4 | 07920 |
| 26-35/2632 | 9 | ZZ | 4 | 07920 |
| 439725 | 9 | ZZ | 4 | 59834 |
| NLS3912 | 9 | ZZ | 4 | 93180 |
| 350150 | 9 | ZZ | 5 | 47258 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |