التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 158.44 and 213.894 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 334122 | 2 | AX | 1 | 56232 |
| LTCT10209 | 2 | CT | 1 | 99193 |
| 7422757P9 | 2 | HH | 5 | 24446 |
| T1-10 | 2 | HH | 6 | 00141 |
| DED1742ITEM B | 9 | ZZ | 4 | 08125 |
| 1053594-3 | 2 | ZZ | 5 | 59364 |
| C05-3C | 2 | AX | 6 | 29440 |
| 7422757P9 | 2 | HH | 6 | 03538 |
| BCCT1D10 | 2 | ZZ | 6 | 23266 |
| DT1D10 | 9 | ZZ | 5 | 29964 |
| 1053594-3 | 9 | HH | 6 | 77068 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |