التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 541.3 and 730.755 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
743-832-055 | 2 | ZZ | 4 | 04NP3 |
312-018-027 | 2 | ZZ | 4 | 04NP3 |
LT265/75R16 COOPER STT 123/120Q | 2 | ZK | 4 | K1393 |
5300-1566 | 2 | ZK | 4 | U9951 |
0-126-360 | 9 | ZZ | 1 | 73808 |
397535 | 9 | ZZ | 1 | 73842 |
743-832-055 | 9 | ZZ | 1 | 73842 |
397535 | 9 | ZZ | 4 | 04NP3 |
LT265/75R16/C | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
SAE-J-2014 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
X/GP2/TYRA/CLO/O/LT265/75R16/C | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
007611 | 2 | ZK | 4 | K1393 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |