التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.02 and 0.027 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 7472368P066 | 1 | TU | A | 03538 |
| TURBOLEX 76A | 1 | CX | 3 | 71124 |
| NATVAR 261 | 1 | CX | 4 | 96904 |
| MIL-I-631 | 1 | CX | 4 | 81349 |
| GLITEX 120 | 1 | CX | 3 | 05178 |
| FLEXITE STANDARD | 1 | CX | 5 | 03890 |
| ASTRA 701 | 1 | CX | 3 | 91094 |
| 267-1012P5 | 2 | CX | A | 3B150 |
| 7956567-49 | 2 | CX | B | 90536 |
| 4-00502-904 | 9 | CX | 5 | 03848 |
| 3002 | 9 | CX | 3 | 20999 |
| HYFLEX TRANSFLEX | 9 | CX | 3 | 20999 |
| 3002 | 9 | CX | 3 | 75037 |
| HYFLEX TRANSFLEX | 9 | CX | 3 | 75037 |
| SURCO B-5 | 9 | CX | 5 | 90484 |
| 267-1012P5 | 9 | CX | A | 49956 |
| 267-1012P5 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |