التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 260.62 and 351.837 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
74A11618-2003 | 1 | ZZ | 5 | 50601 |
74A411618-2003 | 2 | KZ | 5 | 76301 |
74A411618-2003 | 2 | KZ | 5 | 13002 |
10113105 | 9 | WF | 9 | A486G |
74A11618-2003 | 9 | ZZ | 5 | 9K006 |
74A411618-2003 | 1 | ZZ | 5 | 1935A |
74A411618-2003 | 2 | ZZ | 5 | 0PXV4 |
74A411618-2003 | 2 | ZZ | 5 | 2M490 |
74A411618-2003 | 2 | ZZ | 5 | 35962 |
74A411618-2003 | 2 | ZZ | 5 | 5ZSC8 |
74A411618-2003 | 2 | ZZ | 5 | 85941 |
74A411618-2003 | 9 | ZZ | 5 | S5495 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |