التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2193.32 and 2960.982 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
74A450976-2003 | 1 | ZZ | 6 | 13002 |
74A450976-2003 | 2 | AX | A | 76301 |
74A450976-2003 | 9 | ZZ | 5 | 0PXV4 |
74A450976-2003 | 9 | ZZ | 5 | 5ZSC8 |
1958C516A | 9 | AX | 6 | 13002 |
74A450976-2003 | 9 | ZZ | 6 | 17576 |
74A450976-2003 | 9 | ZZ | 6 | 32168 |
74A450976-2003 | 9 | ZZ | 6 | 35962 |
74A450976-2003 | 9 | ZZ | 6 | 36164 |
74A450976-2003 | 9 | ZZ | 6 | 9K006 |
74A450976-2003 | 9 | ZZ | 6 | S5495 |
10153687 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |