التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.1 and 5.535 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2554932 | 2 | 9Z | 2 | 07187 |
| HDH1 | 2 | ZZ | 5 | 94570 |
| 1-913B | 2 | XX | X | 81860 |
| HDH1 | 2 | XX | X | 94867 |
| 526-5-230 | 2 | KZ | 5 | 07421 |
| 64010421 | 2 | XX | X | 72314 |
| 1-913D | 2 | XX | X | 81860 |
| 750AC | 9 | XX | X | 07999 |
| 560827 | 9 | KZ | 5 | 77068 |
| 556-3969 | 9 | XX | X | 11530 |
| 556-10197 | 9 | XX | X | 11530 |
| 12-343-00-000 | 9 | XX | X | 78022 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |