التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 36 and 48.6 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7521166 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
A1227C107 | 2 | XX | 5 | 78500 |
5380812 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
BB25123 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
A1227C107 | 9 | XX | X | 19107 |
A1227C107 | 9 | XX | X | 09120 |
252303 | 9 | XX | X | 00006 |
A1227C107 | 9 | XX | X | 04969 |
325912 | 9 | XX | X | 65282 |
7A5191 | 9 | XX | X | 65282 |
A1227C107 | 9 | XX | X | 65282 |
5146159 | 9 | ZZ | 5 | 19207 |
5310007521166 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
9F0130A | 9 | XX | X | 62265 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |