التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10179 and 13311 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 7550478-A43 | 1 | HD | 1 | 53711 |
| 11-NS-0799GN | 1 | HD | 1 | 96169 |
| 7383858-A259 | 1 | HD | 1 | 53711 |
| G547-0002-A43 | 1 | HD | 1 | 96169 |
| H547-0001-A259 | 1 | HD | 1 | 96169 |
| 11-NS-0799GNL1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| G547-0002-A43L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 7383858-A259L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 7550478-A43L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| H547-0001-A259L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |