رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
110897 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
216916 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
CS51 | 2 | CX | 5 | 07505 |
4188 | 2 | XX | X | 23382 |
12-1-12 | 2 | XX | X | 60528 |
W30 | 2 | XX | X | 62265 |
76842 | 9 | 9Z | 5 | 55284 |
0903625 | 2 | ZB | 5 | 6N299 |
2058 | 9 | XX | X | 72970 |
1X31 | 9 | XX | X | 83120 |
0903625-2 | 9 | ZB | 5 | 92392 |
13X400 | 9 | XX | X | 58275 |
903625 | 9 | XX | X | 92392 |
X1-3 | 9 | XX | X | 15586 |
110897 | 9 | XX | X | 24617 |
216916 | 9 | XX | X | 24617 |
76842 | 9 | 9Z | 5 | 14892 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |