التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 26.24 and 35.424 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 950038-22 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 8584 | 1 | XX | 5 | 71294 |
| 00052 (STYLE 1) | 1 | ZZ | 5 | 14153 |
| 7716676P13 | 2 | XX | 5 | 03538 |
| 9975314 | 2 | XX | 5 | 18876 |
| 3545 | 9 | XX | 5 | 71296 |
| 7716676P13 | 2 | XX | 5 | 24446 |
| B2R53-13 | 2 | XX | 5 | 24446 |
| B2R53P13 | 2 | XX | 5 | 24446 |
| B2R53PT13 | 2 | XX | 5 | 24446 |
| 7716676P13 | 9 | XX | 5 | 24454 |
| 35ENN18B | 9 | XX | 5 | 88080 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |