Nut,bushing ret
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.16 and 2.916 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7723308 | 2 | TX | 1 | 19207 |
ACC3308 | 1 | TX | 5 | 5A910 |
7723308 | 2 | BF | 1 | 19204 |
744045 | 2 | ZN | 3 | H0001 |
5291601 | 2 | TX | 5 | 24617 |
7723308 | 2 | ZN | 6 | T0720 |
7723308 | 2 | TX | 5 | 5A910 |
5291601 | 2 | TX | 5 | 77060 |
60-037005-221 | 2 | ZZ | 6 | 77820 |
1103G6 | 9 | TX | 5 | 56442 |
523036 | 9 | TX | 5 | 02978 |
C0-523036 | 9 | TX | 5 | 02978 |
5935PL0732867 | 9 | WP | 9 | 9009H |
5935-333-9414 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
5935003339414 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
7723308 | 9 | ZZ | E | 6S408 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |