رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7735617 | 2 | TG | X | 19207 |
2210C1641 | 2 | TG | 5 | 78500 |
2210C1641 | 2 | TU | 5 | 1DF03 |
7-5-7 | 2 | TG | X | 60528 |
4FKW0153 | 2 | TG | X | 62265 |
2210C1641 | 2 | TG | X | 70350 |
11B7040 | 2 | TG | X | 95201 |
BB16027 | 9 | TU | 5 | 56442 |
2210C1641 | 9 | TU | 5 | 56721 |
2210C1641 | 9 | TG | X | 58141 |
2210C1641 | 9 | TG | X | 76933 |
2210C1641 | 9 | TG | X | 80571 |
2210C1641 | 9 | TG | X | 82769 |
2210C1641 | 9 | TG | X | 23705 |
427483 | 9 | TG | X | 65282 |
2210C1641 | 9 | TG | X | 78550 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |