التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 108.34 and 146.259 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 779-772 | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
| C-8951-3 | 2 | ZZ | 5 | 98523 |
| 779-772 | 9 | XX | X | 40152 |
| 779-772 | 9 | XX | X | 81010 |
| MS19081-263 | 9 | 9Z | 6 | 96906 |
| C-8951-3 | 9 | XF | 6 | 76727 |
| 5556169 | 9 | KZ | 5 | 55102 |
| 5556172 | 9 | KZ | 5 | 55102 |
| 772-779 | 9 | KZ | 5 | 55102 |
| 295721 | 9 | XX | X | 66821 |
| 779-772 | 9 | XX | X | 60038 |
| 295721 | 9 | XX | X | 83299 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |