التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.06 and 1.431 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
77C710829P006 | 2 | 9Z | 2 | 03538 |
3153999-2 | 1 | ZZ | 5 | 59364 |
1800288-6 | 2 | ZZ | 5 | 03956 |
11040057-1 | 2 | XX | X | 18876 |
TT604 | 2 | XX | X | 70417 |
54B6832H34 | 2 | XX | X | 97942 |
T604 | 2 | KZ | 3 | 70417 |
T604 | 2 | KZ | 3 | 70901 |
TT-604 | 2 | 9Z | 6 | 98897 |
TT604 | 2 | XX | X | 12204 |
TT604 | 2 | XX | X | 70901 |
54B6832H34 | 2 | XX | X | 79500 |
752-5790-1 | 9 | KZ | 5 | 62143 |
SLT387-2 | 9 | KZ | 4 | 02254 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |