رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-2709 | 1 | CX | 1 | 78702 |
RE49F527C3 | 1 | CX | 5 | 80064 |
N17I77155-4951 | 1 | CX | 5 | 99993 |
RE49F527C3 | 1 | CX | 5 | 99993 |
7900-037 | 2 | ZZ | 4 | 70998 |
390-117 | 9 | CX | 5 | 00440 |
3584 | 9 | CX | 5 | 41226 |
A-2709 | 1 | CX | 1 | 78702 |
RE49F527C3 | 1 | CX | 5 | 80064 |
N17I77155-4951 | 1 | CX | 5 | 99993 |
RE49F527C3 | 1 | CX | 5 | 99993 |
7900-037 | 2 | ZZ | 4 | 70998 |
390-117 | 9 | CX | 5 | 00440 |
3584 | 9 | CX | 5 | 41226 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |