التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.56 and 11.556 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7F3513 | 2 | CX | 5 | 11083 |
E102-27-2960 | 2 | CX | 5 | 81996 |
AS08-25-1430 | 2 | CX | 5 | 81996 |
1861784 | 9 | CX | 5 | 16460 |
1905043 | 9 | CX | 5 | 30379 |
1905043 | 9 | CX | 1 | 16764 |
1861784 | 9 | CX | 5 | 16764 |
1905043 | 9 | CX | 5 | 97907 |
1861784 | 9 | CX | 5 | 24617 |
1905043 | 9 | CX | 5 | 24617 |
1905043 | 9 | CX | 5 | 61928 |
1861784 | 9 | CX | 5 | 72582 |
1905043 | 9 | CX | 5 | 72582 |
1861784 | 9 | CX | 5 | 80072 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |