التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 33.06 and 44.631 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 7K3-5472-5482 | 2 | XX | X | 10855 |
| 0MEA174-504PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| 0MEA174-404PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| 0MEA174A804PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| 0MEA174A904PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| 2MA313-204PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| 2MA394-204PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| 2ME356-4PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| 3ME542A304PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| 9MEA50-504PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| 9MEA50-404PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| N1200-11PC18C18D | 9 | XX | X | 10855 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |