التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.6 and 6.21 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7M1224DZM3JE | 2 | KE | 2 | 43334 |
S6632CH3P25LY196 | 2 | TG | 3 | 40920 |
SR1663PK25-168 | 2 | TG | 3 | 83086 |
4133111-1A3A | 2 | XX | X | 81039 |
97A17790 | 2 | TG | 2 | 42470 |
097-0017790 | 2 | TG | 5 | 42470 |
S6632CH3P25LY196 | 2 | TG | 3 | 40920 |
SR1663PK25-168 | 2 | TG | 3 | 83086 |
4133111-1A3A | 2 | XX | X | 81039 |
97A17790 | 2 | TG | 2 | 42470 |
097-0017790 | 2 | TG | 5 | 42470 |
7M1224DZM3JE | 9 | KE | 2 | 43334 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |