معلومات الجزء
Closed end; 0.3750 in. W/slot at closed end; 0.0625 in. By 45 degrees chamfer on od at side opposite closed end; 0.0156 in. By 45 degrees chamfer on one bore corner; od undercut 0.1562 in. Wide on one side of bearing
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 7N4A | 2 | KZ | 5 | 78500 |
| 7N4A | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
| 7N4A | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| 3B0635 | 2 | XX | X | 62265 |
| 9B8409 | 2 | XX | X | 95201 |
| 7N41A | 9 | KZ | 5 | 8E499 |
| P377 | 9 | KZ | 5 | 8E499 |
| 7N41A | 9 | KZ | 5 | 59690 |
| P377 | 9 | KZ | 5 | 59690 |
| 7P5418 | 9 | XX | X | 65282 |
| 7N41A | 9 | XX | X | 65282 |
| 7N4A | 9 | XX | X | 12603 |
| 7N4A | 9 | XX | X | 40152 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |