التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.9 and 3.915 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7R3X1 | 1 | XX | X | 24617 |
7R3XR1 | 1 | XX | X | 24617 |
7R3X1 | 1 | XX | X | 43334 |
7R3XR1 | 1 | XX | X | 43334 |
36525 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
36525-01 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
4666RF1M1 | 2 | XX | X | 21760 |
33KD5 | 2 | XX | X | 21335 |
36525 | 9 | 48 | 5 | 35351 |
36525-01 | 9 | 48 | 5 | 35351 |
7R3S1482U9 | 2 | XX | X | 24617 |
7R3S1482U9 | 2 | XX | X | 43334 |
36525 | 9 | 48 | 5 | 31435 |
36525-01 | 9 | 48 | 5 | 31435 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |