التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.08 and 8.208 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B4135-2 | 2 | ZG | 1 | D1131 |
56C6112 | 2 | 9Z | 5 | 9J595 |
56C6112 | 2 | 9Z | 5 | 89750 |
R3001F | 2 | SE | 5 | 02369 |
56C6112 | 9 | ZZ | 5 | 64680 |
192-973012 | 9 | SE | 2 | 43999 |
B4135-2 | 9 | SE | 2 | 87567 |
B2135-2 | 9 | SB | 5 | 87567 |
B4135-5 | 9 | SB | 5 | 87567 |
8-104 | 9 | SE | 5 | 02693 |
R3031F | 9 | SB | 5 | 77745 |
S484-2 | 9 | SB | 5 | 78673 |
56C6112 | 9 | ZZ | 5 | 02693 |
7-2005 | 9 | SE | 2 | 02303 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |