التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.98 and 1.323 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 8-110N300-9 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 3001-168 | 1 | HD | 5 | 96948 |
| 6532-31-5 ITEM 38 | 1 | HD | 5 | 01496 |
| 8-110N300-9 | 2 | SE | 5 | 02697 |
| 8-110N300-90 | 2 | ZG | 3 | C0308 |
| 11130-110 | 9 | SE | 1 | 99473 |
| 8-100 N300-90 | 2 | ZZ | 5 | 02697 |
| 11130-110 | 2 | ZZ | 5 | 70236 |
| 391 2681 406 | 2 | ZZ | A | 13829 |
| MS27595-110 | 9 | HD | 3 | 96906 |
| 11130-110 | 9 | TU | 1 | 99215 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |