معلومات الجزء
Carbide grade c-2; double cut tooth design
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AA51162A-2C5B | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-51162 | 1 | CX | 4 | 58536 |
| 32.685-1 | 1 | CX | A | 18037 |
| 46250037 | 1 | CX | E | 23030 |
| 8-20T-M-DC | 1 | CX | E | 33886 |
| PCITW-DC | 1 | CX | E | 48531 |
| SG-1-M-DC | 1 | CX | E | 55275 |
| SG-1-M-DC | 1 | CX | E | 57833 |
| SG-1-DC | 1 | CX | E | 81470 |
| 4-10-T-DC | 9 | CX | E | 42970 |
| K105D | 9 | CX | E | 97308 |
| 044-1017-20 | 9 | CX | E | 30961 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |