| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 800-8-A2C2-J72-L2N2(RR)-16-OK/F- | 1 | ZK | 2 | U3979 |
| MSC 800-8-A2C2-J72-L2N2(RR)-16-- | 1 | ZK | 2 | U3979 |
| 8008A2C2J72L2N2(RR)16 OK/FAIL | 2 | 9Z | 4 | 96182 |
| 898966 | 2 | ZK | 2 | K0584 |
| 800-8-A2C2-J72-L2N2(RR)-16-OK/F | 9 | ZK | 2 | U3979 |
| 800-8-A2C2-J72-L2N2(RR)-16-OK/F | 1 | ZK | 5 | K0653 |
| MSC 800-8-A2C2-J72-L2N2(RR)-16 | 1 | ZK | 5 | K0653 |
| MSC 800-8-A2C2-J72-L2N2(RR)-16 | 9 | ZK | 2 | U3979 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |