التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 92.9 and 125.415 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 800060-0115 | 1 | ZZ | 5 | 1SG29 |
| 08-83284-0115 | 2 | CX | B | 76854 |
| 30-107036-17 | 8 | CX | 1 | 04655 |
| 800062-187 | 8 | CX | 5 | 57810 |
| 800062-187 | 8 | ZZ | 5 | 1SG29 |
| 08-83281-817 | 8 | CX | B | 76854 |
| VM903-35TL | 9 | CX | 4 | 76854 |
| G61EB35T1A000 | 9 | CX | A | 12464 |
| 800025-35TL | 9 | CX | 5 | 57810 |
| 800060-0115 | 9 | CX | 5 | 57810 |
| 08-83284-5TL | 9 | CX | 6 | 76854 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |