التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 24 and 32.4 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
803-1385623-04XX-15 | 1 | HX | C | 80064 |
214-4363083MC-F62 | 1 | HX | C | 80064 |
803-1385623-03XX-14 | 1 | HX | C | 80064 |
803-1385623-02XX-14 | 1 | HX | C | 80064 |
803-2177917-04X-18 | 1 | HX | C | 80064 |
803-2177917-05X-16 | 1 | HX | C | 80064 |
803-2177917-02X-14 | 1 | HX | C | 80064 |
MC-F62214-4363083 | 1 | HX | C | 80064 |
0.50013UNC2BT1G400SNSA/BAA | 1 | HX | 3 | 81349 |
803-2177917-06X-16 | 2 | HX | C | 80064 |
803-2177917-06X-18 | 2 | HX | C | 80064 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |